تهتم المدونه بتقديم كل ما يخص الطالب في جميع المراحل وتوفير له الكورسات والتأسيس والفيدوهات بطريقه بسيطه ومبتكره كما تهتم بنشر كل اخبار ع مستوي الصعيد العربي والعالمي سواء رياضه - فنون -تعليم -اخبار
15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال
الأربعاء، 29 أبريل 2015أبريل 29, 2015
شارك الموضوع
في هذا الڤيديو اشارككم تجربي مع ماك ، بعد 15 سنة من إستعمال الويندوز . في الحقيقة تفاجأت بالعديد من الامور في الماك اهمها البساطة ، فلتعلمه إستغرقت ساعتين فقط في حين ان الويندوز تطلب مني ازيد من 6 اشهر والعديد من الامور التي اشاركك إياها في هذا الڤيديو القصير .
مواضيع ذات صلة